منورين المدونة واتمنا تنورو المنتدى

اهلا بيكم فى مدونتى الخاصة
اتمنا لكم الاستفادة واتمنا تشاركونا فى منتديات النواصرة
http://www.nawasreh.com/vb

الاثنين، 24 سبتمبر 2012

حبيبى يصفنى بالجنون !!!

حبيبى يصفنى بالجنون !!!







حبيبى يصفنى بالجنـــون !!









هل تعرفوا لماذا هو يقول عنى مجنونه




حبيبى يصفنـي بالجنون وهو لا يعنيها ابدا


لانـي أتصــرف معــه بعنف الحب الذي اشعر به نحوه


لا ادري لماذا افعل هكذا


انا لااستطيــع ان اخبره مدي حبي وعشقى له


اضايقــة بغير قصد مني


ومع هذا انا لاادري لماذا


يغضب مني ولا ادري كيف ارضيـــة


فكلمة أسفه لاتكفي مني كى ترضيه


وانا اكاد اجن فلا املك الا الدموع التى لا استطيع السيطرة عليها


فهى التى تعبر عن مدى اسفى وحبى وعشقى له


اخاف ان اجرح لنظراتة التى تقتلني


هل هي نظره كره ام نظره حب ام ...... ؟؟؟


اضيع فى غيبوبـة


ولا افهم شيئـــأ


لذلك أحس كأنني أختنق تكاد الروح تخرج مني


بينما هو عندما ينظرا لي يفهم ما بدخلي


ويفهم حبى وعشقى له ولهذا هو ما يزعل مني


وياخدنى بين احضانه ويقبلنى


ويضع يده على راسى ويخلل شعرى بين اصبعه


ويهمس فى اذنى بحبه لي


وانه يحبنى ولا يطيق البعاد عنى


وانه بحب جنانى ويعذرنى


عندها قولت له احبك حبيبى احبك


والان استطيع اقوله ولم اعد اخاف


احبك .... احبك ... احبك


وانا مجنونه .... مجنونه .... مجنونه بحبك


ولان اخفى جنونى هذا ابدا عن احد واقول


اذا كان هذا هو الجنون فـ أنا مجنونه


مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــونه بيك ..














ليست هناك تعليقات: